الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. حقيقة إلغاء الإجازات الإستثنائية للمعلمين

حالة من الغضب أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب تداول منشور يزعم إلغاء إدارة النزهة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة التناوب والإجازات الاستثنائية بجميع أقسام الديوان وجميع المدارس التابعة للإدارة على أن تتواجد بجميع قوتها بدءًا من الأحد 14 فبراير، وذلك نظرًا لحاجة العمل واستعدادًا للفصل الدراسي الثاني.

وفى هذا الصدد أكدت مصادر خاصة أنه لم تصدر أى قرارات رسمية من الوزارة فى هذا الشأن للمديريات التعليمية .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعلن الأحد القادم 14 فبراير، عن كافة التفاصيل الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وبدء الفصل الدراسي الثاني.

وكان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، أكد أنه لا صحة لما تداولته بعض الصفحات الإلكترونية عن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لبعد انتهاء شهر رمضان.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه لا نية لإلغاء الامتحانات أو تأجيلها أو إقامتها في مايو القادم تحت أي ظرف، وأشار إلى أن الوزارة سوف تعلن كافة التفاصيل الخاصة بالدراسة بالترم الثاني والامتحانات يوم 14 فبراير المقبل، وكان وزير التربية والتعليم قد أعلن عن أشكال التعليم الأونلاين التي إتاحتها الوزارة لجميع الصفوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة