الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”مافيش حد يدلعني ولا يستناني على الغدا”.. حكاية موقف بكى فيه فؤاد المهندس

أسعد جمهوره كثيرًا، وقدم الكثير من الأعمالالتي عشقها الجمهور، هو نجم الكوميديا الفنان الكبير فؤاد المهندس، الذي كان الأقل بين أشقائه في الكوميديا، كما أنه كان يجمع بين الضحك والبكاء، كان صاحب أداء منفرد وخاص.

توفى الفنان فؤاد المهندس عام 2006، في نفس الشهر الذي شهد ميلاده أيضا، حيث الفرق بين الميلاد والوفاة 10 أيام، فهو من مواليد 6 سبتمبر عام 1927، ومر الكوميديان الراحل ببعض المواقف كانت السر في بكائه خلال لقاء أجراه منذ سنوات.

قال فؤاد المهندس، خلال حواره إنه شخص يحب "الدلع" ودائما ما يكون حريص على أن "يدلل" نفسه بنفسه، حيث أنه لم يجد في حياته من يقوم بهذه المهمة، وأن هذا يقوده إلى الإنتاج والعمل بشكل أفضل، فكان والداه يتبعان معه أسلوب التدليل، لأنهما يعرفا أنه يكون في أفضل حالاته.

وعن سؤاله ألم يجد فؤاد المهندس بقيمته الكبيرة وقامته، من "يدلعه"؟!، فغلبت "المهندس" دموعه حينما جاوب على السؤال قائلا: "مفيش حد بيدلعني.. مفيش حد ينتظرني على الغدا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة