الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس ”الرئاسي الليبي” يوجه كلمة للشعب من مطار بني غازي

أكد المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد، محمد المنفي، أنه سيصل إلى المنطقة الشرقية اليوم الخميس وسيتوجه بكلمة للشعب الليبي من مطار بنغازي.

وكشف المكتب الإعلامي أن "المنفي سيجيب في كلمته عن الكثير من التساؤلات التي تشغل الشارع الليبي".

وأوضح المكتب، أن "رئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد سيزور العديد من المدن الليبية في الشرق والجنوب والغرب"، مؤكدا أن "المنفي سيلتقي العديد من المسؤولين خلال جولته التي تبدأ غدا فور وصوله من اليونان لمدينة بنغازي".

وصوت ملتقى الحوار السياسي الليبي، يوم 5 فبراير، خلال الجولة الثانية من الاقتراع، لصالح اختيار حكومة مؤقتة جديدة سيقودها عبد الحميد دبيبة رئيسا للوزراء إلى جانب المنفي الذي فاز بمنصب رئيس المجلس الرئاسي.

وفازت القائمة بـ39 صوتا مقابل 34 صوتا لمنافسين منهم رئيس مجلس النواب في طبرق، عقيلة صالح، ووزير الداخلية المقيم في الغرب، فتحي باشاغا.

ويأتي التصويت في إطار جهود تقودها الأمم المتحدة لصنع السلام وتهدف إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في 24 ديسمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.