الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات عن زوجة إيهاب توفيق.. قاطعت عائلتها بسبب الفن.. تزوجت 3 مرات.. و هذه حكايتها مع إسرائيل

تصدر اسم الفنان إيهاب توفيق محركات البحث، وذلك بعد فوزه في الموسم الأول من برنامج "انت مين"، حيث عرضت الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم أمس وشهدت تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً اسم ايهاب توفيق وشخصية الكوبرا التي قدمها، حيث كانت هذه الشخصية أكثر واحدة قد حيرت الجمهور ولجنة الحكم المكونة من سيرين عبد النور، قصي خولي، حسن الرداد ومهند الحمدي، وخلال حلقات البرنامج كان إيهاب قد قدم دليل للجنة حول حياته الخاصة بغية المساعدة في كشف هويته، وكان هذا الدليل هو أن زوجته كانت مطربة مشهورة وله منها طفلان توأم وبالرجوع لتاريخ إيهاب تبين أن زوجته هي الفنانة المعتزلة ندى رزق.


‌ ‌ ‌وأثارت زوجة إيهاب الكثير من الجدل خاصة، وأن الجمهور لا يعرفها.

ولدت ندى في الجنوب اللبناني وبالتحديد بلدة القليعة وقد غادرتها بداية التسعينات إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انقطعت علاقتها بأهلها بسبب إصرارها على احتراف الغناء، حيث أن والدها جرجس رزق كان يعمل مع الجيش اللبناني الجنوبي برتبة عقيد.

 وعملت ندى بعدة أماكن حتى تتمكن من الوقوف على قدميها ومن بينها كمذيعة في إذاعة جيش انطوان خلال فترة الثمانينات، ثم انتقلت للعمل كـ مذيعة في إذاعة "صوت الجنوب".

وفي عام 1992 تركت منزل ذويها وانتقلت إلى بيروت للعمل كسكرتيرة ومن بعدها كمدرسة، وبعدها كافحت من أجل حلمها بالفن من خلال المشاركة في برنامج "ستديو الفن" وبالتحديد خلال عام 1993 وتمكنت من حصد الميدالية الذهبية عن فئة "الأغنية الشعبية اللبنانية".

وأطلقت أغنيتها الأولى بعنوان "قللي وين بتسهر وين" واشتهرت بغنائها لون التراث اللبناني وإقامة الحفلات في المناطق المحتلة على الشريط الحدودي الفاصلة، وشهدت الفنانة صراع مع شركات الإنتاج ولذلك قررت السفر إلى القاهرة لإيجاد فرصتها في الغناء والتمثيل لتعود مجدداً إلى بيروت بعد فترة قصيرة.

في عام 2002 حلت ضيفة على التلفزيون الإسرائيلي للتحدث عن مسيرتها الفنية معلنة فيها عدم وجود مشاكل بين اللبنانيين والإسرائيليين لتتخذ القرار من بعدها للهجرة برفقة عائلتها إلى الأرض المحتلة حيث استقروا فيها.

هجرة الفنانة سببت لها مشاكل والتي على إثرها فصلت من نقابة ممثلي المسرح والسينما في لبنان.

ندي ارتبطت بمخرج مصري إلا أنها انفصلت عنه لاحقاً وبالتحديد قبيل وفاته، ومن ثم عادت تزوجت مرة ثانية لكنها انفصلت بعد عام وسافرت إلى فرنسا، ومن بعدها عاشت قصة حب مع شاب فلسطيني  وتزوجا زواجاً مدنياً في تركيا إلا أنها انفصلت  مجدداً بعد فترة قصيرة.

 انتهت مغامراتها العاطفية بزواجها من الفنان إيهاب توفيق الذي رزقت منه بطفلين توأم عام 2008 هما أحمد ومحمود، كما أنها رزقت بفتاة عام 2014 وأطلقت عليها اسم نورين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.