الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء وزير الخارجية التركي مع أمير قطر

بحث وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الخميس، المستجدات الإقليمية والدولية مع أمير قطر، تميم بن حمد، بحضور وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وقال وزير الخارجية القطري، إن بلاده تشكر موقف تركيا من المصالحة الخليجية، وتثمن موقفها بالترحيب بنتائج قمة العلا. كما أعلن عن استمرار دعم قطر للشعب الليبي في أزمتهم حتى نهايتها بإجراء الانتخابات.

وأكد جاويش أوغلو أن العلاقات التركية القطرية متميزة واستراتيجية، وأن بلاده تتمنى الوصول إلى حل سلمي في سوريا وليبيا، وأن أنقرة والدوحة تستطيعان العمل على حل مشاكل المنطقة.

وحسب بيان أصدره الديوان الأميري، استعرض الطرفان العلاقات الثنائية والاستراتيجية بين الشقيقين، وسبل تطويرها، وأبرز المستجدات.

ووصل جاويش أوغلو إلى العاصمة القطرية، الدوحة، في إطار جولته الخليجية، التي شملت أيضًا الكويت وسلطنة عمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.