الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ثورة أسعار السمك تؤتي ثمارها .. هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية

قرارات حاسمة.. أول رد من الحكومة علي ”الواقعة المشينة ” في قناة مصر الزراعية

مدبولي
مدبولي

علق رئيس قطاع الارشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والمشرف على قناة مصر الزراعية علي ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة حول قيام القناة بتصوير وبث إعلانات "ملابس داخلية" خادشة للحياء مؤكدا أن الواقعة التي تناولتها أحد المواقع الإلكترونية كانت منذ عام تقريبا، وكانت لتصوير إعلان "حقائب سيدات" لصالح إحدى الوكالات الإعلانية التي قامت بتأجير الاستديو من أجل هذا الغرض.

وأوضح أن هناك أحد الأشخاص، سلك مسلكا غير أخلاقي وقام بتصوير الفتيات خلسة أثناء استعدادهن لتسجيل الإعلان.

وأشار عزوز إلى أنه لا يتم بث أو تصوير أي إعلانات أو برامج بالقناة منافية للآداب العامة وقيم المجتمع وأن الإدارة الجديدة الحالية لقناة "مصر الزراعية"، ليس لها أي علاقة بواقعة تصوير الإعلان كما لم يتم الإطاحة بأي أحد من العاملين بسبب الواقعة المزعومة.

وأشار إلى أن وزير الزراعة لا يتدخل في فصل أو حتى تعيين أحد من العاملين بالقناة وهناك إدارة هي المعنية بكافة أمورها الفنية والإدارية.

وتابع: أن أزمة الزملاء بالهيئة الوطنية للإعلام الذين تركوا القناة، كانت منذ شهرين أي قبل التداول الإعلامي لهذه الواقعة، وأن القناة ليست طرف في هذه الأزمة، لافتا إلى أن إدارة القناة ترحب بهم في أي وقت بعد توفيق أوضاعهم الإدارية، خاصة وإن من بينهم كفاءات متميزة.

وأضاف "عزوز"، أن قناة مصر الزراعية تقدم رسالة إعلامية محترمة وهادفة وتقوم بدورها الذي أنشئت من أجله في توعية وخدمة المزارعين كذراع إرشادي في ظل نقص عدد المرشدين الزراعيين.

وأشار إلى أن القناة تشهد حاليا تطويرا على مستوى عالي من المهنية في كافة الأمور الإدارية والفنية، من حيث إضافة برامج جديدة تستهدف التواصل المباشر مع المزارعين وحل المشاكل التي تواجههم من خلال المتخصصين وأيضا تلبية رغبات جميع طوائف المجتمع، وأن الوزارة منذ إنشاء القناه حتي الآن تتحمل كافة تكاليف التشغيل وأجور العاملين وتقدم كافة أوجه الدعم لتحقيق الأهداف المرجوه منها.

وناشدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، جميع وسائل الإعلام ومرتادي المواقع الإلكترونية تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق تؤدي إلى إثارة البلبلة في المجتمع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.