الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا تغازل زوجها بكلمات رومانسية عبر ”آنستجرام”

روجينا واشرف زكي
روجينا واشرف زكي

شاركت الفنانة روجينا جمهورها ومحبيها بفيديو غازلت فيه زوجها الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهرت من خلاله برفقة زوجها وهى تنظر له بنظرة رومانسية تعكس حبها له، وكتبت في تعليقها على الفيديو: "لو مرت سنين وسنين هتفضل نظرتى لك نفس النظرة، كل شيء قابل للتغير إلا حبك فى قلبى"، وتابعت موجهة كلامها لـ أشرف زكى: "أنت رجل لم ولن تتكر"، وذلك قبل يومين من الاحتفال بعيد الحب.

جدير بالذكر أن روجينا تشارك في بطولة مسلسل "بنت السلطان" والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقه للجمهور وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.