الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش لايق عليكي.. الجمهور ينتقد رانيا يوسف بسبب جلسة تصوير مثيرة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

لفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار من خلال صور جديدة لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأطلت فيها بشكل مختلف، وخلال دقائق قليلة تفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على «السوشيال ميديا».

ظهرت يوسف من خلال الصور بلوك سيمي كاجوال، عكس جلسات تصويرها الأخيرة التي كانت فيها ترتدي فساتين وجامب سوت وملابس مكلفة، حيث اكتفت ببنطلون أسود ضيق، وعليه بوت كلاسيك له كعب عال وبوز مدبب، مع بلوزة من ألوان الأخضر والأصفر والأبيض، ووقفت ظهرها للحائط في جلسة التصوير، وكتبت في تعليقها عليها، «أفعل ما تستطيع بما تملك في مكانك».

تفاعل الجمهور مع رانيا يوسف
خلال دقائق قليلة تفاعل عدد كبير من جمهور رانيا يوسف معها عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كانت معظمها معجبة باللوك الجديد، وكان من بينها، «ما شاء الله زي القمر يا رانيا»، و«إيه الجمال والعظمة دي يا فنانة ما شاء الله عليكي»، و«خسيتي يا فنانة طمنينا عليكي»، وكان من بين التعليقات التي انتقدت البنطلون، «أيه ده لابسة فيزون»، و«مش لايق عليكي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة