الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أرسنال يتلقى تهديدات بالقتل من مجهولين

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

تلقى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، تهديدات هذا الموسم من بعض الأشخاص، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبعد يوم من تصريح ستيف بروس مدرب نيوكاسل، بأنه تلقى رسائل حقيرة ومسيئة تتضمن تهديدات بالقتل.

قال أرتيتا في تصريحات صحيفة: "أفضّل عدم التحدث عن ذلك، ولكن أعتقد أننا جميعًا معرضون لذلك في هذه اللعبة، لهذا السبب أفضل عدم قراءتها لأنها ستؤثر علي شخصيًا أكثر بكثير في اللحظة التي يريد شخص ما فيها لمس عائلتي، لأنه حدث وكان النادي على علم بذلك".

وأضاف: "علينا أن نتعايش مع هذه الأمور، لن يتوقف الأمر غدًا، فنحن نعرف ما هذا، لكن على المدى المتوسط ​​أو الطويل، هل يمكننا فعل شيء حيال ذلك؟ هذا ما أدفع من أجله".

وأوضح: "أنا لست الشخص الوحيد الذي يعاني من هذه الأنواع من الأشياء، عندما تفوز فكل شيء يصبح جميل وأنت شخص لا تصدق وأفضل مدرب، لكن عندما تخسر يكون الأمر عكس ذلك تمامًا".

واختتم: "هذا هو الواقع ليس من اللطيف أن يتصرفوا ضدي بشكل شخصي، لكن يمكنني تحمل ذلك، عندما يتعلق الأمر بالعائلة ، فهذه قصة مختلفة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.