×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 12:04 مـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

بتكرهه لله في لله .. حكاية محمد أبو تريكة مع فنانة شهيرة

صوفينار وصالح جمعة
صوفينار وصالح جمعة

تصدر اليوم اسم الراقصة الإستعراضية صوفينار ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق صالح جمعة مؤشرات البحث جوجل بعد نشر صورا لرسائل للاعب التي أرسلها لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وأظهرت الصور التي نشرتها صوفيناز، أن اللاعب وضع لها عددا من القلوب على صورها، التي تشاركها عبر الموقع، وبالرغم أن فعل "جمعة" شائع، إلا أن الراقصة الشهيرة علّقت معربة عن استغرابها قائلة: "إيه ده؟"

خرجت صوفيناز في تصريحات لها، قائلةً إن معاكسة صالح جمعة لها وصلت إلى خطيبيها، لذا حرصت على أن يعرف الجمهور حقيقة ذلك، متابعة: "قررت فضح الأمر أمام الجميع لأني أخاف على سمعتي"
ولم تكن أزمة صافيناز وصالح جمعة هي أولي الأزمات بين نجوم الفن ولاعبي الكرة.

في عام 2015، وخلال حلوله ضيفا على برنامج "ليلة سمر" لم يستطع لاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم سعيد تمالك نفسه أمام تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي اتهمت فيها رجال مصر بعدم الاعتناء بنظافتهم على عكس الرجال في لبنان، وخاطب إبراهيم سعيد، رانيا يوسف، قائلا: "هو إنتي بتستحمي أصلا.. عيب أوي.. ده إهانة للمصريين.. إحنا أكبر بكتير من اللي بتقوله".

وعقب ذلك، ردت عليه رانيا عبر برنامج "شيخ الحارة" مع الاعلامية بسمة وهبة قائلة: “أنا بستحمى يا إبراهيم.. أنا ماهنتش الرجالة المصريين.. أنا كنت متجوزة راجل مصري وقتها.. ليه الناس بتتعامل بسوء النية.. يمكن بعض النوعيات اللي بشوفها.. ماقصدتش المعني الوحش.. لكن أقصد مش بيهتم بنفسه زي الأول يحلق دقته، وينضف سنانه"، وخرج إبراهيم سعيد في نفس البرنامج، مايو 2019، ليؤكد أنه غير نادم على ما قاله عن رانيا يوسف، ولن يعتذر عنه إلا إذا اعتذرت عما قالته في حق كل رجل مصري.

وعقب ذلك، نشرت رانيا يوسف صورا لها ترتدي فيها فستانا قصيرا أحمر اللون عبر "تويتر"، وعلّقت عليها قائلة: "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك"، ليفاجئ إبراهيم سعيد الجميع بتعليقه على الصورة بـ"كومنت صامت"، لترد عليه رانيا قائلة: "بلوك"، ليمازحها إبراهيم قائلا: "بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس"، لتقوم رانيا بتفيذ تهديدها بـ"البلوك"، ما دفعه لنشر فيديو يعبر فيه عن صدمته مما حدث.


اما الفنانة داليا البحيري والتي دخلت في صراع مع أبو تريكة في مطلع العام 2017، حيث هاجمت الفنانة نجم النادي الأهلي المعتزل، وقالت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "أبو تريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي"، واعترض آنذاك عدد من الفنانين والإعلاميين على موقف داليا البحيري.

فقالت الإعلامية دعاء فاروق: "معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش ما يخلص بدقيقة ويجيب جون"، لترد داليا قائلة: "والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلا"، وقال المنتج طارق الجنايني: "ليه بس الظلم ده؟"، لترد عليه داليا قائلة "بكرهه لله في لله كده من زمان.. وشه كله لؤم فلاحين.. ونظراته مش مريحة خالص".

أما آيتن عامر فعلّقت: "أنتِ بتتريقي ولا ده بجد؟ بصي لو بجد اوعي تصدقي أي حاجة بتتقال عن حد اليومين دول حتى لو كانت حاجة إيجابية"، وردت عليها داليا قائلة: "مبحبوش يا آيتن"، وهو ما جعل الأخيرة ترد قائلة: "أنا بحبه جدا الصراحة"، وهذه المرة رفض الطرف الآخر "أبو تريكة" أن يخوض "الخناقة"، ولكن جمهوره فعلها بدلا منها، وتعرضت داليا البحيري لهجوم شديد.


موجة الهجوم بسبب أبو تريكة، دفعت داليا البحيري لتقديم اعتذارا رسميا لنجم منتخب مصر السابق، وقالت في بيان لها: "في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي إلى اللاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".

صوفينار صالح جمعة أبو تريكة إبراهيم سعيد رانيا يوسف داليا البحيري

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:04 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes