×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 02:41 مـ 27 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

أول تعليق من باتشيكو بعد التعادل مع مولودية الجزائر

باتشيكو
باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أن مواجهة مولودية الجزائر، مساء اليوم بدوري أبطال إفريقيا، كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين، مشددا على أن هناك فرص كثيرة لم نحسن استغلالها.

وأضاف "باتشيكو" في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن دور المجموعات لايزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة، وننظر للمواجهات المقبلة.

وأوضح البرتغالي أن، القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسيتم معالجتها، وسعداء بالأداء الجيد، مشيراً إلى، أننا لسنا سعداء بالنتيجة.

وأشار باتشيكو إلى أن، مروان حمدي له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ 15 يوما فقط، ويحتاج أن يلعب ويأخذ الثقة، متسائلا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك، الهدافون يسجلوا كثيرا وسعرهم عالى".

وأوضح، أن تغيير حازم إمام، جاء للاستفادة من قدرات زيزو الهجومية، وأن الفريق لعب بدون ظهير أيمن، مؤكدا على عدم الدفع باللاعب أشرف بن شرقي لأنه لم يتدرب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر، سلبيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

باتشيكو الزمالك مولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا دوري الأبطال

مواقيت الصلاة

الأحد 02:41 مـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes