الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عادل الفار عن تعرضه لوعكة: ”كنت واخد حاجة مش عارف إيه”

عادل الفار
عادل الفار

حرص الفنان عادل الفار علي طمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، خاصة بعد نقله إلى المستشفى، بسبب تعرضه لغيبوبة كبدية، ما أدى إلى وضعه في العناية المركزة، قائلًا: «أنا خلاص كنت هطير (هموت) لولا بنتي، وهي دكتورة في الأدب مش الطب، ولما شافتني بخرف صممت إني أروح المستشفى».

وقال «الفار»، في مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية : «أخدت درس جامد جدًا من اللي حصلي، قبلها كنت سهران مع ناس صحابي، ضحكوا عليّ وادوني حاجة معرفش هي إيه، وهي اللي عملت فيّ كده، وأنصح الشباب إنهم ميخدوش حاجة من أي حد».

جدير بالذكر أن الفار أصيب بوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، ونقل على أثرها الي أحد مستشفيات القاهرة، حيث أصيب بغيبوبة كبدية وبعدها فقد الوعي، واستطاع الفريق الطبي المُعالج إنقاذ حياته، ونجح في إفاقته من غيبوبته.

وكان عادل الفار، قد أبدى شكواه قبل يومين من جحود ونكران الوسط الفني وعدم سؤال أحد عليه وعدم ردهم على اتصالاته الهاتفية، وتأثر باكيا خلال الحوار التليفزيوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.