الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير السياحة والآثار يتفقد المركز المصرى للقيادة الآمنة

قام الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، يرافقه أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية اليوم بزيارة تفقدية للمركز المصرى للقيادة الآمنة (RSTC) Road Safety Training Centre التابع للاتحاد المصرى للغرف السياحية بمدينة 15 مايو، والذى يقوم بتدريب وتأهيل مهنى ومحترف لقائدى المركبات السياحية وغيرها طبقاً للمعايير الدولية للقيادة الآمنة.

تأتى هذه الزيارة للوقوف على آليات سير العمل بالمركز وبحث سبل تطويره وتعزيز الاستفادة القصوى منه للحد من حوادث الطرق، حيث أنه يعتمد فى برامج التدريب الخاصة به على تقنية المضامير الإلكترونية التى تحاكى الظروف الغير متوقعة، وكيفية تفاديها بشكل يضمن سلامة الركاب والمركبات.

وأكد الدكتور خالد العنانى على الدور الهام الذى يلعبه هذا المركز من خلال ما يقدمه من خدمات وإمكانيات فى تدريب قائدى المركبات بأنواعها ولا سيما المركبات السياحية، مشيرا إلى أهمية العمل على الاستفادة القصوى من المركز لتدريب سائقى القطاعات المختلفة بالدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة