×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 09:25 مـ 25 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

جميلة عوض تدخل في صراع مع والدتها وتنتقل للعيش مع زوجة والدها.. إليك التفاصيل

الموجز

بدأت الفنانة جميلة عوض تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "حرب أهلية" في مدينة الشيخ زايد والذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتقوم ببطولته الفنانة يسرا ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم باسل خياط وسينتيا خليفة ورشدى الشامى وبرلنتى فؤاد وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل.

حيث تجسد خلال الأحداث دور ابنة يسرا وتكون جاحدة وقاسية على والدتها والبسبب أن يسرا تركتها فى طفولتها، لذلك تحب زوجة أبيها أكثر منها، والتى تجسدها الفنانة سينيتا خليفة التى تظهر فى دور ضرة يسرا خلال الأحداث، وتتوالى الأحداث حول الصراعات العائلية بين الأزواج.

من جانب آخر أنتهت جميلة عوض مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلم "عروستى" وتضمنت المشاهد الأخيرة من العمل حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حاتم، وذلك بحضور باقى فريق العمل، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج الأيام الحالية استعدادًا للعرض فى السينمات، ولم تحدد الجهة المنتجة للفيلم موعد نهائى لطرحه حتى الأن.

يشارك في بطولة فيلم"عروستي"، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوى صابرين، زينب غريب ومروان يونس، والفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

جميلة عوض يسرا عروستي أحمد حاتم باسل خياط سامح عبد العزيز صابرين محمود البزاوى السباق الرمضاني

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:25 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes