الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صفر إصابات.. الصحة تنجح في أكبر تحدي ضد كورونا

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنه تم إتاحة منظومة الميكنة للأكسجين والأسرة، حيث تم الانتهاء من تجهيز مجمع اللقاحات والقيام بتحدٍ كبير وهو بطولة العالم لكرة اليد، لافتا إلى أن نسبة الإصابة بكورنا كانت 0% لخمس ألاف شخص شارك فى بطولة العالم لكرة اليد.

وأضافت وزيرة الصحة، خلال افتتاح الرئيس عددا من المشروعات بالقطاع الصحي أن العالم مر بكثير من الأحداث غيرت كثيرا من التاريخ فى مجال الصحة، موضحة أن حقوق الإنسان لا تقتصر على الحقوق السياسية فقط، مضيفة: "نعمل لأن يكون العلاج الجيد وجودة الخدمات الصحية على رأس أولويات حقوق الإنسان فى مصر.

وتابعت أن الإصلاح الصحي يواجه الكثير من التحديات، حيث إن هناك 58% فقط من المواطنين كانوا يشملهم التأمين الصحي الحالي، لافتة إلى أن الإقبال على أخذ الخدمة من التأمين الصحي الحالى لا تتجاوز الـ12% من المنتفعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.