الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية: غرف عمليات لمتابعة تطورات الطقس بالمحافظات

أعلن الدكتور خالد قاسم مساعد وزيرالتنمية المحلية والمتحدث الرسمى باسم الوزارة وجود غرفة عمليات بالوزارة على مدار الـ 24 ساعة و لمدة 7 أيام أسبوعيا.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية:" لدينا 27 غرفة عمليات في كافة محافظات الجمهورية مرتبطة بغرفة عمليات مجلس الوزراء لمتابعة تطورات الطقس، متابعاً: هناك تواصل مع هيئة الأرصاد الجوية بشأن الخرائط الخاصة بالأمطار، ومعهد بحوث وزارة الموارد المائية والري"، مشيرا إلى أن الوزارة توزع الخرائط على غرف العمليات والأزمات.

وأضاف خالد قاسم، أن الوزير أكد ضرورة نشر معدات شفط مياه الأمطار في مختلف المحافظات المتوقع سقوط أمطار بها، إضافةً إلى مراجعة جاهزية بالوعات الصرف الصحي ومحطات الطرد المركزي، مناشدا المواطنين الابتعاد عن أعمدة الكهرباء والأماكن التي تعد أكثر عرضة لسقوط الأمطار وعدم السير أسفل لوحات الإعلانات، وعدم النزول من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وتابع متحدث التنمية المحلية بأنه يتم تلقي أي شكاوى متعلقة بالأمطار والسيول في المحافظات من خلال رقم واتساب 01150606783 أو صفحة "صوتك مسموع" على فيسبوك أو الخط الساخن 15330.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.