الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. طلائع الجيش يواجه القناة في كأس مصر

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره فريق القناة، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

يذكر أن، الطلائع خسر نهائي الكأس الموسم الماضي أمام الأهلي، بينما القناة المنافس فى الدرجة الثانية سبق له إحراز اللقب في موسم 1963-1964.

ويأمل عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع، فى مواصلة مشوار كأس مصر بنجاح على غرار النسخة الأخيرة للبطولة، والتى وصل فيها للمباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه، قبل أن يخسر من الأهلى بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى، بهدف لكل فريق.

في المقابل، يسعى الجهاز الفني للقناة لمواصلة مفاجأت المظاليم ببطولة الكأس بعدما نجح بتروجت في الإطاحة بالمقاولون ونجح كوكا كولا في الإطاحة بالإنتاج الحربى.

ومن المتوقع أن يخوض الطلائع المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: على الفيل، أحمد علاء، محمد ناصف، أحمد سمير.

خط الوسط: فرنك استيفن، اسلام محارب، مهند لاشين، محمد شحاته، أحمد هانى.

الهجوم: عمرو مرعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.