الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:21 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خط النار .. هلع فى تل أبيب .. القسام تفجر نفقين مفخخين وحقل ألغام في عدد من جنود الاحتلال خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن

مباحثات ثنائية بين وزير البترول المصرى ونظيره الأردني لتعظيم المنافع الاقتصادية بين البلدين

وزير البترول
وزير البترول

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات ثنائية مع المهندسة هالة زواتي وزيرة الطاقة والثروة المعدنية بالأردن، التى تزور القاهرة حاليًا على رأس وفد من التنفيذيين، حيث بحث الملا مع نظيرته الأردنية العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مجالات البترول والغاز والطاقة، وسبل دعمها خلال الفترة المقبلة تعظيمًا للمنافع الاقتصادية والتوازن والتكامل بين البلدين، كما بحث الوزيران مجالات العمل الجديدة لتوسيع أطر التعاون الجارى.

تم خلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس، استعراض تطورات التعاون بين الدول الأعضاء في منتدى غاز شرق المتوسط والجهود المبذولة في ظل جائحة كورونا.

وصرح الملا، أن التكامل بين البلدين خاصة في مجال الغاز الطبيعى شهد تطورًا ملحوظًا بدعم الإرادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى بما يسهم في زيادة حجم التعاون وتنمية حجم أعمال الشركات المصرية داخل الأردن.

وأكدت الوزيرة المهندسة هالة زواتى، أن التنسيق والتعاون بين البلدين في مجال الغاز والبترول يمثل نموذجًا للتعاون المشترك ويؤكد عمق العلاقات ويعد تتويجًا للعمل المشترك مشيدة بأداء الشركات البترولية المصرية العاملة في الأردن وتنفيذها للمشروعات بأعلى المواصفات وفى التوقيتات المحددة وفقًا للبرامج الزمنية الموضوعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة