×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 01:51 صـ 23 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

أحمد ماجد يخطف الأنظار في آخر حلقات ”لؤلؤ” والجمهور يشيد بموهبته

أحمد ماجد
أحمد ماجد

استطاع الفنان الشاب أحمد ماجد أن يخطف أنظار الجمهور له من خلال دوره ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ " الذى يعرض حاليًا علي شاشة قنوات "سي بي سي" ويحقق نجاح جماهيري كبير وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث يقدم ماجد ، خلال الأحداث شخصية ضابط الشرطة الذي يحقق في قضية محاولة قتل "لؤلؤ" والتي تقدم شخصيتها الفنانة مي عمر وعلى الرغم من ظهوره فى الحلقات الأخيرة من المسلسل إلا أنه استطاع خطف الأنظار له بسبب إتقانه للدور ومن خلال أدائه لهذه الشخصية المركبة أكد الجمهور أنه وصل إلى مرحلة عالية من النضج الفني والخبرة في مجال التمثيل، حيث نال الفنان الشاب إشادات واسعة، وإتخذ مكانة خاصة بين رواد مواقع التواصل بأدائه المبهر.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

من جانب آخر شارك الفنان أحمد ماجد في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "سلطانة المعز" وقدم خلاله دور شاب يدعي "سلام" وهو شقيق الفنانة غادة عبدالرازق، وظهر كضيف شرف ضمن احداث مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان وقدم دور وكيل النيابة، ولاقى استحسانًا وقبولا من الجمهور.

أحمد ماجد مى عمر لؤلؤ أحمد زاهر البرنس محمد رمضان سلطانة المعز غادة عبد الرازق إدوارد

مواقيت الصلاة

الخميس 01:51 صـ
23 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes