×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 09:38 مـ 24 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب

الزمالك يجمع أموال من جماهيره لتجديد عقد فرجاني ساسي.. واللاعب يفاجئ الجميع بقرار غير مسبوق

ساسي
ساسي

قال مصدر قريبة من فرجاني ساسي أن المحترف التونسي قرر التجديد للزمالك والتوقيع علي العقد على بياض وترك تقديره ماديا للإدارة .
وأضاف المصدر أن عشق الجماهير لفرجاني واقتراحها تصنيع تشيرتات باسمه وبيعها لسداد قيمة تجديد عقده كان دافعا قوية لخطوة التوقيع علي بياض.
من جانبه قال هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، أن مجلس إدارة النادي يدرس طرح قميص التونسي فرجاني ساسي للبيع للجمهور، من أجل جمع أموال تجديد تعاقده.

وقال هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "نرغب في التجديد لفرجاني ساسي لأنه لا غنى عنه في الفريق، واللاعب أيضًا يريد ذلك، الجماهير تحبه وهذا ظهر بعد هدفه في مباراة الإسماعيلي".

وعن اقتراح جمهور الزمالك ببيع قميص فرجاني ساسي لجمع مستحقات تجديد عقده، قال: "الفكرة تحت الدراسة من النواحي القانونية والإدارية، وندرس الأمر من كل الجوانب، ومتواجدين من أجل أن نلبي طلبات الجماهير".

وواصل: "مجلس الإدارة يبحث آلية التنفيذ، وندرس الموضوع من جميع النواحي، ولن نتأخر عن تنفيذه، وهي فكرة ليست جديدة أو غريبة وحدثت في بعض النوادي الأوروبية".

اختتم: "بعد عودة بعثة الزمالك مباشرة من السنغال سيجتمع مجلس الإدارة من أجل الدراسة وبحث الآليات، وبعد ذلك سترى الفكرة النور، وأتمنى التنفيذ خلال شهر على الأكثر".

فرجاني ساسي الزمالك الجماهير تجديد العقد

مواقيت الصلاة

الخميس 09:38 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes