الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. قرار خطير من وزير التعليم بشأن الدراسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر وزير التربية والتعليم الأردني الدُّكتور تيسير النعيمي قرارًا عاجلًا بتعليق الدوام الدراسي في جميع مدارس المملكة، غدًا السبت بسبب الظروف الجوية التي تمر بها المملكة خلال الفترة الراهنة.

ونقلت وكالة عمون القرار الأردني: "نظرًا للظُّروف الجويَّة السَّائدة وحرصًا على سلامة الطَّلبة والمعلِّمين تعليق دوام جميع المدارس الحكومية والخاصَّة التي تداوم أيام السبت عادةً.

كما شدد القرار علي التحول إلى التعليم عن بعد ليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021.

وكان نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، وجه، دعوة عاجلة لجميع المواطنين بعدم الخروج من المنازل واستخدام المركبات إلا للضرورة القصوى بسبب تشكل الثلوج في بعض مناطق المملكة.

كما ناشد في تصريحات صحفية له بحسب موقع هلا الأردني بضرورة الابتعاد عن مجاري السيول والأودية حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم.

وأوضح كريشان أن غرف العمليات في الوزارة والبلديات ومجالس الخدمات والأقاليم ستبقى مفتوحة حتى نهاية فصل الشتاء لاستقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.