×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 17 أبريل 2021 04:59 مـ 5 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. بيان من الأهلي بشأن التعاقد مع ”جنش ” لخلافة الشناوي

جنش
جنش

علق مصدر مسؤول بالنادي الأهلي علي ما تردد حول مفاوضات الإدارة مع محمود جنش حارس الزمالك لخلافة محمد الشناوي المتوقع احترافه الموسم القادم .
وأكد المصدر عدم تفكير النادي في التعاقد مع حارس مرمى جديد فضلا عن أن هناك تعليمات من محمود الخطيب رئيس الأهلي بعدم التفاوض مع لاعبي الزمالك.

أشار أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي في تصريحات تليفزيونية إلى أن الأهلي لا يحتاج حارس مرمى، مضيفا أن الفريق يضم بين صفوفه 4 لاعبين مميزين في هذا المركز، هم محمد الشناوي وعلي لطفي، والثنائي الشاب حمزة علاء ومصطفى شوبير.

وأضاف في سياق متصل "عمر رضوان من أبناء الأهلي، ويؤدي بشكل مميز مع أسوان هذا الموسم،".

وأتم تصريحاته في هذا الشأن "عمر رضوان ليس على ذمة الأهلي، فهو ليس معارا، وإذا رأينا أنه سيفيدنا، بالتأكيد سنفكر في ضمه.

كان مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد رفضوا فكرة التفريط مطلقًا في واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشف العديد من شركات التسويق ، عن وجود بعض المفاوضات من الأندية الأوروبية للحصول على توقيع محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، بالميركاتو الصيفي بعد المستوى التميز الذى يؤدي به اللاعب والمساهمة في تتويج فريقه بالميدالية البرونزية فى كاس العالم للاندية ، وضعه كأهم اللاعبين المطلوبين في الدوريات الأوروبية، وجاء رفض النادي الأهلي، التفريط في حارسه مهما كانت الاغراءات المادية، لعدم وجود بدائل وباعتباره أهم عناصر الفريق وقائده، وبالتالي لن يكون هناك مجال للتفكير في رحيله.

جنش الأهلي محمد الشناوي الزمالك

مواقيت الصلاة

السبت 04:59 مـ
5 رمضان 1442 هـ 17 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:55
الشروق 05:26
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
EFG hermes
EFG hermes