×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 05:27 مـ 30 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بسبب أزمة الطيران.. مران الزمالك مهدد بإلالغاء في السنغال 

مران الزمالك
مران الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن الفريق الأول بالفارس الأبيض، مهددا بإلغاء التدريب الأول فى السنغال، الذى مقرر إقامته مساء اليوم، فى إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالى الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، بسبب الأزمة التى يعانى منها البعثة فى الوقت الحالى وعدم التمكن من الوصل إلى السنغال حتى الوقت الحالى.

الزمالك غادر القاهرة على متن طائرة خاصة فى السابعة مساء أمس، السبت، وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة من القاهرة إلى السنغال قرابة الثمانى ساعات، إلا أن عدم وجود تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر لحين الحصول على التصريح.

وتأخر وصول بعثة الزمالك يُهدد التدريب الأول للفريق الذى من المفترض أن يخوضه الأبيض اليوم، على أن يخوض المران الختامى قبل المباراة غدًا، الاثنين، لاسيما أن هناك محاولات مكثفة لإيجاد حل فى أسرع وقت لسفر البعثة إلى السنغال.

ويجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة، اتصالات عاجلة مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، لبحث إيجاد حل سريع لأزمة بعثة الزمالك، ويسعى وزيرا الرياضة والطيران لحل أزمة بعثة الزمالك العالقة فى الجزائر لعدم التمكن من الحصول على تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية للتوجه إلى السنغال، الأمر الذى أدى لتعطل وصول البعثة.

وهناك محاولات مكثفة من أجل الحصول على تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية المغربية، إلا أن الأمور مازالت فى مرحلة المشاورات ولم يتم التوصل لحل نهائى.

مران الزمالك أزمة الطيران أزمة الزمالك الزمالك السنغال دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:27 مـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes