الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب المنتخب الألماني يثني على أمين يونس بعد هدفه في شباك بايرن ميونخ

لوف
لوف

أثنى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم على الألماني أمين يونس مهاجم آينتراخت فرانكفورت إثر عروضه القوية وتسجيل هدف في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على بايرن ميونخ 2 / 1 أمس الأول السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال لوف /61 عاما/ في تصريحات لقناة "سبورت 1" التليفزيونية :"يونس قدم مباراة رائعة. هو يستعيد الإيقاع من جديد تدريجيا. أسلوبه وتوجهاته على أرض الملعب رائعة. هو لاعب يتعامل بشكل رائع مع حالات الانفراد."

وكان لوف قد حضر مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ، التي شهدت مستويات جيدة من جانب أمين يونس الذي عزز تقدم آينتراخت خلال الشوط الأول بالهدف الثاني قبل أن يرد بايرن ميونخ بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله روبرت ليفاندوفسكي.

وتوج أمين يونس، ذو الأصول اللبنانية، مع المنتخب الألماني بلقب كأس القارات 2017، وقد شارك في خمس مباريات دولية كان آخرها المباراة التي تغلب فيها المنتخب الألماني على منتخب اذربيجان 5 / 1 ضمن تصفيات كأس العالم 2018، في الثامن من أكتوبر 2017 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة