×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 مايو 2021 10:25 مـ 2 شوال 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

أزمة جديد تثير قلق بعثة الزمالك فى السنغال قبل مواجهة تونجيث

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مازلت تعيش حالة من الأرق خلال وجودها فى السنغال حاليًا، استعدادًا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء غد الثلاثاء، بسبب وجود عاصفة ترابية بالوقت الحالى.

وتسببت العاصفة الترابية التى تشهدها السنغال فى حالة من الأرق لدى البعثة البيضاء، حيث يخشى الفريق أن تستمر تلك العاصفة خلال مواجهة تونجيث غدًا، الأمر الذى قد يؤثر على أداء اللاعبين.

ويأمل أفراد بعثة الزمالك فى السنغال أن تتحسن الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة، وقبل موعد المباراة، حتى لا تكون لتلك العاصفة أثر سلبى على الأداء والنتيجة.

وخاطبت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم، ليقوم بدوره بمخاطبة الاتحاد الأفريقي "كاف" لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وذلك وفقا للائحة والتي تنص على إمكانية تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ.

وكانت بعثة الفريق قد تأخرت في الوصول للسنغال؛ بسبب ظروف الطيران قبل أن تتدخل الإدارة وتخاطب الجهات المسئولة التي أنهت الأزمة ووصلت البعثة مساء اليوم للسنغال.

يذكر أن هناك حالات مشابهة تم تأجيلها بالبطولات الأفريقية للأندية، ومن بينها مباراة النجم الساحلي وبوفالوز الاسواتيني بالبطولة الكونفدرالية والتي تم تأجيلها لمدة 24 ساعة أيضا.

الزمالك نادي الزمالك أزمة الزمالك السنغال أزمة بالزمالك

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:25 مـ
2 شوال 1442 هـ 14 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:23
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:40
العشاء 20:08
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes