الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خلي بالك.. عادات خطيرة عند النوم بشعر مبلل

النوم بشعر مبلل
النوم بشعر مبلل

هل تعلمين سيدتي يمكن أن يساعد الاستحمام بالماء الساخن باستخدام غسول الجسم وغسل الشعر جيدًا في الليل على الشعور بالهدوء؟.. بالفعل كما أن الاستحمام يساعد الشخص على النوم بشكل أسرع وأفضل، ولكن هناك عادات خطيرة عند النوم بشعر مبلل.

ولهذا نستعرض معكم اليوم وفقا لـ " indianexpress"، أضرار لا تعرفونها عند النوم بشعر مبلل:

=عندما يبلل الشعر، فإنه يخفف من خصلاته الضعيفة ويجعله عرضة للتكسر والسقوط عندما تقلبه على وسادتك، وهذا التليين لا يضر كثيرًا إذا حدث في بعض الأحيانن ولكن إذا كنت تنام بشكل روتيني بشعر مبلل ، فقد تعرض شعرك لخطر أكبر

= لا يقتصر الضرر على تقصف الشعر فقط، الشعر الرطب يعني فروة الرأس الرطبة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى نمو مفرط للفطريات والبكتيريا ، مما يسبب التهابًا يسبب المزيد من تلف الشعر.

= عندما لا تجفف شعرك بالمنشفة وتخلد إلى النوم كما هو ، فهذا يؤدي إلى جفاف فروة الرأس، تؤدي البشرة الجافة على فروة الرأس إلى زيادة إنتاج الزيت ، والذي بدوره يمكن أن يجعل شعرك دهنيًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.