الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاصة يواجه أشمون اليوم في كأس مصر

مصر المقاصة
مصر المقاصة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مع نظيره فريق أشمون، في الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد السكة الحديد، من منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويدخل المقاصة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادى دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

ويحتل المقاصة المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 23 نقطة ، بعدما لعب 14 مباراة ، فاز في 7 وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى لاعبو أبناء الفيومي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتخطى عقبة أشمون، لمواصلة مشوار الكأس بنجاح في ظل الموسم المتميز الذى يقدمه الفريق.

وفى المقابل، يسعى لاعبو أشمون لتفجير أقوى مفاجآت البطولة، عن طريق الإطاحة بالمقاصة مثلما فعل بتروجت مع المقاولون العرب، وكوكا كولا مع الإنتاج الحربى.

ومن المتوقع أن يخوض المقاصة مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: أسامة العزب، عاصم سعيد، محمد دسوقي، عصام صبحى.
خط الوسط: خالد أوتشو، مصطفى شبيطة، مفتاح طقطق.
خط الهجوم: شميلس بيكلي،باولن فوافي، فادى فريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.