×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 6 مارس 2021 06:36 صـ 22 رجب 1442هـ
نجوم الفن

ليلى علوي تكشف لجمهورها كواليس تظغيط البطة وحموم الحمار

ليلي علوي
ليلي علوي

اشعلت الفنانة الكبيرة ليلى علوي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار تصريحات جديدة لها وخاصة عن كواليس مشاركتها في فيلم "خرج ولم يعد"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، وفريد شوقي، ومن إخراج محمد خان.

وكشفت خلال لقائها في برنامج "i's show time'"، الذي تقدمه الإعلامية مها الصغير، عبر قناة الـ cbc، أنها في البداية، لم تتخيل كيف ستصبح بنت المدارس الفرنساوي ريفية، قائلةً: "مكنتش متخيلة هبقى فلاحة إزاي وأول مرة أشوف الريف المصري".

وعن كواليس العمل قالت أنها فعلت أشياء في لم تفعلها من قبل : " أول مرة في حياتي أزغط بط، وأسوق جرار، وأحلب بقرة أو أحمّي حمار".


واستكملت حديثها قائلة: "كان نفسي أفضل عايشة في بنها، بسبب الأكل الفظيع والكرم الكبير، أروح أفطر فطير وجبنة قريش من أمتع الأفلام اللي عشتها بجد الطاقة هناك إيجابية جدًا".

وأضافت: "مبقتش ليلي بتاعة مدارس الفرنساوي وتربية الراهبات، بقيت واحدة تاني، وقضينا أجمل أربع أسابيع هناك، وكان نفسي أفضل عايشة في بنها على طول".

وعن بدايتها قالت إنها بدأت حياتها الفنية وهي فى الصف الثالث الإعدادي، وأنها تعرضت لكثير من الاتهامات بسبب جمالها، وشعرت بالظلم من الاتهامات التي قيلت عنها في بدايتها حيث اتهموها بأنها دلّوعة، وهو على غير الحقيقة.

وأضافت: "أنا لا أمثل لأنني أرى نفسي حلوة، ولم أهتم أبدا بذلك، لكنني أحببت الكاميرا والتمثيل، وأن أعيش شخصيات غير شخصيتي، وأحببت التحدي وبقيت أحبه".

وأردفت: "الراحل عاطف سالم وناهد فريد شوقي شافوني فى مسرحية 8 ستات وكانت أول مسرحية أشارك فيها بعد برامج الأطفال، ورشحوني لأعمال فنية قوية".
وأردفت: "أكتر شخص بث الخوف بداخلي هو الفنان الراحل يوسف وهبي فى البؤساء عام 1978، فهو كان باشا، والجميع كان بيطبطب عليا".

ليلي علوي يحيي الفخراني فريد شوقي خرج ولم يعد

مواقيت الصلاة

السبت 06:36 صـ
22 رجب 1442 هـ 06 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:49
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
link link link link