الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أول تعليق من الفنانة سميرة عبد العزيز على فيديو ”استهدي بالله يا حاجة ”

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

حرصت الفنانة سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ علي التعليق علي تصدرها التريند خلال الساعات الماضية من خلال فيديو انتشر لمراسل يحاول اجراء معها حوار وهو لا يعرفها.

وكان قد جاء في الفيديو المتداول مراسل يحاول إجراء حوار مع الفنانة سميرة عبد العزيز، دون أن يعرف اسمها، وهو ما فاجأ سميرة وتركته ورحلته ليرد الشاب "أستهدي بالله ياحاجه".

وقالت إن الفيديو قديم منذ 3 سنوات، ولا تعلم سبب انتشاره هذه الفترة وعلقت : "المذيع معندوش خبرة، ليه يروح يعمل حوار مع واحدة مش عارفها".

وأضافت في تصريح لها :"أنها المرة الأولى والأخيرة التي تتعرض فيها لمثل هذا الموقف، مردفة: "لما ممثلة متعرفهاش مفيش داعي تعمل معاها لقاءات".

وأكدت الفنانة القديرة أنها بخير، وتنتظر عرض مسلسل "حلم الأسمرات" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021، بالإضافة إلى مسرحية مع الفنان محمد صبحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.