الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:28 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. ريال مدريد ضيفا ثقيلا على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أتلتي أزوري"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للتأهل للدور ربع النهائي ومواصلة مشواره بالبطولة.

على الجانب الآخر، يدخل أتالانتا مباراة اليوم وهو يدرك صعوبة المواجهة ولكن سيحاول القتال بكل قوة وتركيز عالي، من أجل استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز، وتسهيل عليه عملية التأهل للدور المقبل في لقاء الإياب.

وتأهل الملكي إلى هذا الدور، بعدما نجح في عبور دور المجموعات محتلا صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويأتى خلفه مونشنجلادباخ في الوصافة، برصيد 8 نقاط.

في المقابل، تأهل أتالانتا بصعوبة إلى هذا الدور، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 13 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy