الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور في حيرة بعد إعلان ظهور نور الشريف ومحمود مرسي في دراما رمضان المقبل.. اعرف التفاصيل

يعتبر الفنان نور الشريف واحدًا من عمالقة الفن الراحلين في السنوات الأخيرة، والجمهور على موعد مع ظهور الفنان الراحل في أحد الأعمال الفنية في رمضان المقبل، من خلال ظهور صورته على حائط منزل، حيث استعان المخرج محمد سامى، بشخصية نور الشريف خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويظهر الفنان الراحل في المسلسل من خلال صورة على الحائط فى منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل، كما يتم الاستعانة بصورة النجم الكبير محمود مرسي، وستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية "عساف الغريب"، في أحداث مسلسل "نسل الأغراب".

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.