الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر الوشم الجديد في إعلان الهضبة عمرو دياب وعلاقته بدينا الشربيني

عمرو دياب
عمرو دياب

اثار الوشم الجديد الذي رسمه الهضبة عمرو دياب، والذي ظهر به من خلاله إعلانه الجديد عن العطر الذي يحمل اسمه، وهو عبارة عن «34»، وهو الرقم الذي يحمل تاريخ ميلاد والدته الراحلة.

ورغم رحيل والدة الهضبة قبل سنوات إلا أنه مازال يستدعى سيرتها في أكثر من مناسبة كلما أتاحت الفرصة لذلك، فمرة يوضع تاريخ ميلادها كوشم على ظهره، ومرة يكون اسمها في أحد الأعمال الفنية، بالإضافة إلى نشر صور نادرة لها.

اسمها رقية محمود محمد فؤاد، من مواليد عام 1934، ورسم الهضبة تاريخ ميلادها وشم على ظهره، ويكن لها الحب والإحترام وفي وقت ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، اختارت اسمها في تجسيد شخصية مسلسها في «لعبة النسيان»، ووصفتها «دينا» في مداخلة هاتفية لها: «أنا حقيقي كان نفسي أقابلها جدا.. سمعت عنها كلام يجنن وقد إيه هي كانت طيبة وخيّرة».

توفت في عام 2012 إثر أزمة صحية انتابتها، وكان قبل يومين من عيد الأم، إذ توفت في 18 مارس، و دفنت في قرية سنهور في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، حيث محافظتها، ومن وقت لآخر، يعبر الهضبة عن حبه لها، إذ نشر صورة نادرة لهما في وقت سابق، وعلق عليها قائلًا: «إنتي في دمي.. حضن بيهونلي همي.. روحي.. قلبي.. عينيا.. عمري.. صحبتي و حبيبتي وأمي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.