×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 03:51 صـ 26 رمضان 1442هـ
الموجز كافية

«ليلة من الرعب».. حكاية شبح الطفلة الذى خرج من المرآة ليطلب المساعدة

شبح الطفلة
شبح الطفلة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لشبح طفلة أثار الرعب في قلب رجل؛ بعدما تطرق إلى آذانه صوت غريب يستنجد ويطلب المساعدة قادمًا من مرآة، ورأت عيناه ما يثير الفزع، حيث سمع ورأى طفل شبح، بعد أن اشترى مرآة من متجر تحف.

بدأت حكاية شبح الطفلة الذى خرج من المرآة ليطلب المساعدة، عندما تزعم "إيان جريفيث" مؤسس مجموعة التحقيق في الخوارق Walking with Spirit ، أن الأمر لم يقتصر على الصوت بل تمكن من التقاط صورة لفتاة صغيرة من المرآة وقد صُدم بـ أنها سبح، وذلك بعد فترة وجيزة من شراء المرآة من المتجر.

المثير للدهشة أنه من أجل إثبات نظريته ، سجل إيان مقطع فيديو يظهره وهو يحاول التواصل مع الروح باستخدام جهاز ظواهر الصوت الإلكترونية (EVP)، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبالفعل التقط في المقطع الذي تم تصويره في بيئة شديدة السواد ، ما يعتقد أنه "صورة غير مفسرة" في الخلفية، وبينما يلتقط المُسجل على ما يبدو بعض الأصوات ويفسرها إيان على أنها تقول: "أنت تساعدني".

وقال الرجل:" أنا أعيش وحدي ولم يكن هنا أطفال"، ويقول :" حصلت على المرآة من متجر تحف في هينكلي قبل بضعة أشهر، وبدات الطفلة التي تدعى أليسون ماري، بالاستغاثة بي".

حكاية شبح الطفلة الذى خرج من المرآة ليطلب المساعدة ليلة من الرعب متجر تحف موقع التواصل الاجتماعي شبح طفلة أثار الرعب في قلب رجل إيان جريفيث مؤسس مجموعة التحقيق في الخوارق

مواقيت الصلاة

السبت 03:51 صـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes