الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:45 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ليلة من الرعب».. حكاية شبح الطفلة الذى خرج من المرآة ليطلب المساعدة

شبح الطفلة
شبح الطفلة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لشبح طفلة أثار الرعب في قلب رجل؛ بعدما تطرق إلى آذانه صوت غريب يستنجد ويطلب المساعدة قادمًا من مرآة، ورأت عيناه ما يثير الفزع، حيث سمع ورأى طفل شبح، بعد أن اشترى مرآة من متجر تحف.

بدأت حكاية شبح الطفلة الذى خرج من المرآة ليطلب المساعدة، عندما تزعم "إيان جريفيث" مؤسس مجموعة التحقيق في الخوارق Walking with Spirit ، أن الأمر لم يقتصر على الصوت بل تمكن من التقاط صورة لفتاة صغيرة من المرآة وقد صُدم بـ أنها سبح، وذلك بعد فترة وجيزة من شراء المرآة من المتجر.

المثير للدهشة أنه من أجل إثبات نظريته ، سجل إيان مقطع فيديو يظهره وهو يحاول التواصل مع الروح باستخدام جهاز ظواهر الصوت الإلكترونية (EVP)، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبالفعل التقط في المقطع الذي تم تصويره في بيئة شديدة السواد ، ما يعتقد أنه "صورة غير مفسرة" في الخلفية، وبينما يلتقط المُسجل على ما يبدو بعض الأصوات ويفسرها إيان على أنها تقول: "أنت تساعدني".

وقال الرجل:" أنا أعيش وحدي ولم يكن هنا أطفال"، ويقول :" حصلت على المرآة من متجر تحف في هينكلي قبل بضعة أشهر، وبدات الطفلة التي تدعى أليسون ماري، بالاستغاثة بي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.