الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم في اليوم العالمي للملاريا 2024.. كل ما تريد معرفته عن المرض كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو

بعد عرضها الأول.. معلومات وأسرار من كواليس مسرحية ”بودي جارد”.. وسبب غضب شيرين سيف النصر من الزعيم ورغدة

عرضت مسرحية "بودى جارد" للزعيم عادل إمام، اليوم الجمعة، بعد 21 عامًا وذلك على منصة "شاهد VIP"، وتعد "بودي جارد"، آخر المسرحيات التي قدمها الزعيم عادل إمام، وكتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة، وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة.

ويعتبر هذا العرض الأول من نوعه عالميًا عبر الشاشات والمنصات بمختلف أشكالها، حيث تعد مسرحية "بودي جارد" أطول المسرحيات عرضًا في العالم العربي، حيث بدأ عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999.

وحققت المسرحية نجاحًا منقطع النظير مما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عامًا، حتى عام 2010 ولم يقدم الزعيم عادل إمام بعد "بودي جارد" أي عمل آخر على خشبة المسرح، حيث تفرغ بعدها للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

تدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم. وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

شارك فى المسرحية الفنان الراحل مصطفى متولي، قبل تصويرها تليفزيونيا، وتوفى بعد أحد العروض وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود، كما لم يمهل القدر الفنان فايق عزب لمشاهدتها على الشاشة بعد أن توفى مؤخرا.

وكشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن سر عدم تصويرها لمسرحية بودى جارد بالرغم من مشاركتها فى بطولة العرض 9 سنوات كاملة، حيث قالت إنها "ظلت تنتظر تصوير العمل المسرحى الذى كان يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ، إلا أنه لم يحدث"، وأن الفنانة رغدة هي من صورت المسرحية بجانب الفنان عادل إمام، بعد أن اعتذرت عن عدم الاستمرار قبل تصويرها، لأن بطلها عادل إمام أكد لها حينها أنه لن يقوم بتصويرها إلا بعد خمس سنوات بسبب نجاحها.

وأكدت شيرين سيف النصر: "ولكن بعد اعتذاري حلت بدلًا منى الفنانة رغدة لمدة 6 أشهر فقط، وتم تصوير المسرحية في هذه الفترة، وبلا شك شعرت بالضيق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.