الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات خطيرة عن ” اللبنانية الغامضة ” التي ظهرت مع محمد رمضان بعد شائعة انفصاله عن زوجته

شاركت عارضة الأزياء والإعلامية اللبنانية أنابيل هلال جمهورها ومتابعيها علي السوشيال ميديا صور لها برفقة النجم محمد رمضان من كواليس كليبه الجديد، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، والمقرر طرحه خلال الفترة القليل المقبلة كمفاجأة لجمهوره الذي اعتاد على أعماله الغنائية بصفة مستمرة.

وعلقت أنابيل علي الصورة قائلة: "بعد يوم عمل شاق، انتظروا فيديو كليب جديد ومذهل لمحمد رمضان".

يذكر أن أنابيلا هلال من مواليد 1986، ودرست الحقوق، وحصلت على الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان عام 2005، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2006 في بولندا، ونجحت في الوصول لأول عشر متسابقات.

عملت كعارضة أزياء في بداية حياتها، ثم بدأت بتقديم البرامج منها "ميشن فاشون" على قناة "Lbc"، وقدمت برنامج حلوة ومرة على القناة نفسها بجانب كل من: كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة.

زادت شهرتها على المستوى العربي بتقديمها لبرنامج تلفزيون الواقع "أراب آيدل" 2012 بمواسمه الأولى والثانية والثالثة، بقناة"Mbc"، كما قدمت آخر حلقتين ببرنامج "ذا فويس كيدز" 2020.

تزوجت عام 2009 من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص، وأثمرت تلك الزيجة على أربعة أبناء هم ماييفا، ولدت عام 2010، ونادر جونيور ولد عام 2011 وجولا رفقا ولدت سنة 2014 وإيلي ولد سنة 2017.


وصرحت هلال في لقاءات إعلامية عدة أنها لا تؤمن بمقولة "داري على شمعتك تقيد"، لذا تنشر صورها بصحبة أطفالها وعائلتها بشكل مستمر ولا تخشى عليهم من انتشار تلك الصور وتداولها مثل بعض المشاهير.


وكانت قد انتشرتخلال الساعات الماضية، أخبار تفيد بمشكلات بين الفنان محمد رمضان وزوجته نسرين، وحدوث انفصال بينهما، ونفى مقربين من الفنان هذه الأخبار، وإنها مجرد شائعة سخيفة.


ومن ناحية أخري يستكمل رمضان تصوير مسلسل «موسى»، المقرر عرضه خلال رمضان، بداية من الأسبوع المقبل، ويشارك فيه كل من سمية الخشاب ، رياض الخولي، سيد رجب وغيرهم من النجوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة