الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيل الفرعون.. كلوب يتحدي جماهير ليفربول ويحرم محمد صلاح من شارة الكابتن

صلاح و كلوب
صلاح و كلوب

قالت تقارير إنجليزية إن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ما زال مصمما علي حرمان نجمنا المحترف محمد صلاح من شارة الكابتن في المباراة القادمة رغم إصابة كبار اللاعبين .

وأكدت التقارير أن ذلك سوف يعزز قرار صلاح بالرحيل عن قلعة الريدز.
وكانت جماهير ليفربول الإنجليزي وجهت إنذارا شديد اللهجة لمدرب فريقهم الألماني يورجن كلوب، قبل لقاء شيفيلد يونايتد المقرر إقامته يوم الأحد المقبل عند الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

وطالبت جماهير ليفربول كلوب بمنح النجم المصري الكبير محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، شارة قيادة ليفربول خلال اللقاء خاصة في ظل غياب الكبار عن الفريق بسبب تعرضهم للإصابة أمثال هندرسون الذي أجرى جراحة ناجحة صباح اليوم وميلنر الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية، وفان دايك الذي أصيب بقطع في الرباط الصيليبي منذ بداية الموسم عندما اصطدم بحارس إيفرتون بيكفورد.

وكانت تقارير إنجليزية عديدة أكدت خلال الأيام الماضية أن كلوب سيعطى شارة القيادة لفينالدوم، لاعب وسط الريدز، ولن يمنحها للنجم المصري محمد صلاح اللقاء المقبل.

وقال أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجها حديثه لكلوب: «أنت تمازحني بشكل صحيح اللاعب الذي يغادر مجانا – يقصد فينالدوم- ولم ينتج سوى عروض ذات رائحة كريهة طوال الموسم هو كابتن مباراة شيفيلد؟. لماذا لا تعطيها إلى محمد صلاح».

وكان موقع ليفربول إيكو أكد أنه مع إصابات هندرسون وميلنر وفان ديك، يفتقد ليفربول لقادته الثلاثة المختارين الأول مع جيني فينالدوم الرابع في القيادة واللاعب الذي حصل على شارة القيادة عندما غادر هندرسون الملعب ضد رجال كارلو أنشيلوتي.

محمد صلاح يحمل شارة القيادة حال ابتعاد فينالدوم عن التشكيلة الأساسية للفريق أو إصابته خلال الفترة المقبلة.

وأكد التقرير أن محمد صلاح يستطيع أن يقود فريقه داخل الملعب بمهاراته الفردية المميزة وشخصيته القيادية القوية التي تمنحه قيادة زملائه وجماهيره خلال الموسم الصعب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.