×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 19 أبريل 2021 04:02 صـ 7 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب

رحيل الفرعون.. كلوب يتحدي جماهير ليفربول ويحرم محمد صلاح من شارة الكابتن

صلاح و كلوب
صلاح و كلوب

قالت تقارير إنجليزية إن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ما زال مصمما علي حرمان نجمنا المحترف محمد صلاح من شارة الكابتن في المباراة القادمة رغم إصابة كبار اللاعبين .

وأكدت التقارير أن ذلك سوف يعزز قرار صلاح بالرحيل عن قلعة الريدز.
وكانت جماهير ليفربول الإنجليزي وجهت إنذارا شديد اللهجة لمدرب فريقهم الألماني يورجن كلوب، قبل لقاء شيفيلد يونايتد المقرر إقامته يوم الأحد المقبل عند الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

وطالبت جماهير ليفربول كلوب بمنح النجم المصري الكبير محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، شارة قيادة ليفربول خلال اللقاء خاصة في ظل غياب الكبار عن الفريق بسبب تعرضهم للإصابة أمثال هندرسون الذي أجرى جراحة ناجحة صباح اليوم وميلنر الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية، وفان دايك الذي أصيب بقطع في الرباط الصيليبي منذ بداية الموسم عندما اصطدم بحارس إيفرتون بيكفورد.

وكانت تقارير إنجليزية عديدة أكدت خلال الأيام الماضية أن كلوب سيعطى شارة القيادة لفينالدوم، لاعب وسط الريدز، ولن يمنحها للنجم المصري محمد صلاح اللقاء المقبل.

وقال أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجها حديثه لكلوب: «أنت تمازحني بشكل صحيح اللاعب الذي يغادر مجانا – يقصد فينالدوم- ولم ينتج سوى عروض ذات رائحة كريهة طوال الموسم هو كابتن مباراة شيفيلد؟. لماذا لا تعطيها إلى محمد صلاح».


وكان موقع ليفربول إيكو أكد أنه مع إصابات هندرسون وميلنر وفان ديك، يفتقد ليفربول لقادته الثلاثة المختارين الأول مع جيني فينالدوم الرابع في القيادة واللاعب الذي حصل على شارة القيادة عندما غادر هندرسون الملعب ضد رجال كارلو أنشيلوتي.

محمد صلاح يحمل شارة القيادة حال ابتعاد فينالدوم عن التشكيلة الأساسية للفريق أو إصابته خلال الفترة المقبلة.

وأكد التقرير أن محمد صلاح يستطيع أن يقود فريقه داخل الملعب بمهاراته الفردية المميزة وشخصيته القيادية القوية التي تمنحه قيادة زملائه وجماهيره خلال الموسم الصعب

ليفربول صلاح كلوب الرحيل شارة الكابتن

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:02 صـ
7 رمضان 1442 هـ 19 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:24
العشاء 19:46
link link
EFG hermes
EFG hermes