الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشرنوبي : أنا ارتحت و اتبسطت لما اتجوزت

الشرنوبي ورندا
الشرنوبي ورندا

حرص الفنان محمد الشرنوبي علي مغازلة زوجته راندا رياض من خلال لقاء له حيث قال : "أنا ارتحت واتبسط لما اتجوزت والموضوع مختلف، كنت عديم المسئولية، وحياتي كلها بقت أحسن وحاسس أن فيه رزق جالي لمجرد أنى اتجوزت".

واضاف: "بقعد أغنيلها وبتحب تسمع مني أي حاجة وبتكون مبسوطة وعملتلها أغنية في كتب الكتاب وعوضتها عن الفرح اللى هي "قلبي ارتاح".

ولفت إلى أن الأغنية التي قدمها لزوجته في عقد القران استغرقت 23 ساعة فقط ونالت إعجابها.

وكانت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورًا من احتفالها وزوجها بالكريسماس رفقة أصدقائهما، وذلك في أحدث ظهور لهما بعد إعلان تعافيهما من فيروس كورونا المستجد.

وأعلن المطرب محمد الشرنوبي، شفاءه من فيروس كورونا من إصابته بالفيروس.

وكان الفنان محمد الشرنوبي أعلن إصابته بالفيروس في 19 ديسمبر الماضي، كما أعلنت زوجته راندا رياض في نفس اليوم إصابتها أيضا بالفيروس وكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.