الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي برينتفورد في الدوري الإنجليزي السبت سعر الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2024 مقابل الجنيه ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

لوف لا يفكر في عودة الثلاثي المستبعد قبل كأس الأمم الأوروبية

لوف
لوف

استبعد يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم عودة الثلاثي توماس مولر وماتس جيروم بواتينج وماتس هوميلز إلى المنتخب الملقب بـ" الماكينات" في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022، التي تنطلق الشهر المقبل.

وصرح لوف لمحطة (أيه آر دي) التليفزيونية الألمانية، ومجلة (كيكر) المحلية، في مقابلة نشرت اليوم الأحد، إن لاعبا أو أكثر من الثلاثي سيتم استدعاءه فقط إذا لزم الأمر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) الصيف المقبل.

قال لوف: "يجب ألا تقاطع التغيير مطلقا وتذهب في اتجاه مختلف تماما".

واستبعد لوف قبل عامين ثنائي بايرن ميونخ الألماني توماس مولر وجيروم بواتينج، وكذلك ماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، الذين شاركوا في تتويج المنتخب الألماني بكأس العالم في البرازيل عام 2014.

ولكن بعد تراجع نتائج المنتخب الألماني في الفترة الأخيرة، وخسارته المذلة صفر / 6 أمام نظيره الإسباني ببطولة دوري الأمم الأوروبية في نوفمبر الماضي، أصبحت الدعوات لعودة الثلاثي أقوى من أي وقت مضى.

وأشار لوف، الذي حافظ على منصبه عقب تصويت بالثقة من الاتحاد الألماني لكرة القدم، إلى أنه يفكر بشكل خاص في عودة مولر لكأس أمم أوروبا، التي تأجلت عن موعدها المحدد في الصيف الماضي إلى صيف العام الحالي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح لوف: "يمكن أن تبرر الظروف الخاصة توقف المرحلة الانتقالية. في النهاية، يتعين علي اتخاذ قرار في مايو القادم".

وشدد مدرب منتخب ألمانيا على أن الانتقادات الشديدة بعد الخسارة أمام إسبانيا كانت بمثابة حافز كبير، مشيرا إلى اقتناعه بأنه وفريقه يمكنهم الاستمتاع بـ(يورو) ناجحة هذا الصيف.

وأكد لوف "بالنسبة لي هذا حافز. نحن نوحد كل القوى نحو (اليورو). هذه مهمتنا وأولويتنا وهدفنا. ينبغي علينا أن نلعب بطولة جيدة. نحن مدينون بذلك للجماهير ولأنفسنا".

وتستهل ألمانيا مشوارها في تصفيات مونديال قطر 2022، بمواجهة أيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية في مارس القادم.

يذكر أن المنتخب الألماني يلعب في المجموعة السادسة (الحديدية)، بمرحلة المجموعات لكأس الأمم الأوروبية، حيث تضم فرنسا (بطلة العالم)، والبرتغال (بطل أوروبا)، بالإضافة لمنتخب المجر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.