الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مغامرة غير محسوبة.. تحذير خطير من الأرصاد الجوية بشأن ”سلوك شائع ”

الأرصاد
الأرصاد

علق الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية علي التغيرات الجوية التي تمر بها مصر و حذر من تخفيف نوعية الملابس خلال الفترة المقبلة، واصفًا تخفيف الملابس بأنها «مخاطرة غير محسوبة».
قال إن تغيير نوعية الملابس يعرض الشخص للإصابة بنزلات البرد التي تتشابه أعراضها مع فيروس كورونا، منوهًا إلى أن الفرق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى يتجاوز 10 درجات مئوية.

وتوقع انخفاض درجة الحرارة خلال الفترة المقبلة، وخاصة بنهاية الأسابيع المقبلة لفصل الشتاء، مشيرًا إلى أن البلاد تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، يوم الأربعاء المقبل، بمعدل درجتين أو ثلاثة.

وأشار مدير التحاليل والتنبؤات بالأرصاد إلى سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وتمتد لمناطق من الوجه البحري، يوم الأربعاء المقبل، مشددًا على أهمية متابعة النشرات لمعرفة المستجدات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.