الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعوا لها .. تصريحات صادمة من حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرصت الفنانة حورية فرغلي علي طمأنة جمهورها ومتابعتها عن حالتها الصحية قبل ساعات من إجرائها العملية الثانية اليوم من خلال مكالمة هاتفية لإحدي البرامج حيث كشفت أن الطبيب اكتشف عدم وجود نقطة دم فى أنفها وتفاصيل العملية كانت مؤلمة جدا، مضيفة: الحالة جيدة دلوقتى، وسوف أجرى عملية أخرى غدا.

وأضافت حورية فرغلى من المستشفي الخاص بها في امريكا أن شائعات وفاتها أزعجتها جدا ولم تعلم أن الجمهور يحبها بهذا القدر، مؤكدة أن الطبيب المصرى الخاص بها يتابع حالتها الصحية على مدار الساعة بجانب الطبيب الأمريكى.

وأضافت انها لم تعد واثقة في نفسها  بسبب هذا المرض والتعب الذي تعرضت له  مؤكدة أنها ظلت عامين كاملين لكي تنظر  إلى نفسها في المرأ، وحاليا تنظر إلى المرأة عن بعد، مشيرة إلى  أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور من خلال الأعمال الفنية.

وأكدت أنها سعيدة جدا بكم الرسائل التي تلقتها من جمهورها الإطمئنان عليها، وتلقت العديد من الاتصالات من دول عربية وأجنبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وكذلك من العديد من الفنانين ومنهم رانيا محمود ياسين وآثار الحكيم ونبيلة عبيد والفنانه لبلبة، وعلقت بصوت ملئ بالبكاء : "مصر كلها معايا أنا مش لوحدي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة