الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكم محمد الصباحي ينجو من حادث مروري

حادثه
حادثه

نجا الحكم الدولي محمد الصباحي، من لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة، ولم يتعرض لأي إصابات خلال الحادث، حيث نشر "الصباحي" ، صورة لسيارته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب "الحمد لله"

ومن جهة أخرى فإن سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد علق منذ فترة على إلغاء العمل بتقنية الحكم الفيديو المساعد في كأس مصر، قائلا: خطوة إلى الوراء، وهناك حالات تحكيمية استفزازية في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتسائل عثمان، في تصريحات خاصة: لماذا تم إلغاء العمل بتقنية الفيديو في كأس مصر، الكأس والدوري بطولتين تابعتين لاتحاد الكرة، ومستوى التحكيم في مصر جيد إلى حد كبير، المستويات مرضية، لدينا حكام جيدين مثل محمد الحنفي، محمود البنا، محمد الصباحي وأمين عمر، وحق الأندية سيضيع، وهذا تهريج، لماذا يتم التراجع عن خطوة قمت بها؟».

وشدد سمير محمود عثمان، على أن هناك كارثة في تطبيق تقنية الفيديو بالدوري الممتاز، وهي أن الأساس فيها عدم دخول الحكام لغرفة تقنية الفيديو ومعهم الهواتف المحمولة، وخلال الفترة الماضية تم تسريب فيديو من داخل غرفة تقنية الفار لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، وهو أمر كارثي لو علم به الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيقوم على الفور بإلغاء تطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.