الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”رفضت الزواج منه وعايشين مع بعض”.. شيرين رضا تعلق على قصة حبها لشاب 28 عام

علقت الفنانة شيرين رضا على حالة الجدل التي أثارتها مؤخرا عن وجود قصة حب تجمعها مع شاب لديه 28 عاما، حيث نشرت بوستر يحمل التصريح المأُخوذ عنها، وعلقت: "إيه كمية التخاريف دي؟ أنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين إن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقى خبر؟ إيه العبط ده؟".

وكانت شيرين قالت : "أول قصة حب حصلت لي كنت في المدرسة، وكان عمري وقتها 11 سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل، ودلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي، وهو الآن لديه 28 عاما".

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، وبطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.