الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها بعد تعافيها من كورونا

دينا
دينا

شاركت الراقصة الاستعراضية دينا جمهورها ومتابعيها بصور من احدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهو احدث ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.
وعلقت قائلة:" صباح الخير يا رب يومكم كله خير وحاجات حلوة كتيررر".

وكانت قد أعلنت دينا مؤخرا سلبية تحليلها الآخير من فيروس كورونا خلال فيديو بث مباشر لها عبر صفحتها.

من ناحية أخرى، تشارك دينا فى بطولة حلقات مسلسل "سكن البنات" من بطولة وفاء عامر والمعروض حالياً على احدى القنوات الفضائية، وتجسد دينا ضمن أحداث العمل دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى.

مسلسل "سكن البنات"، كان يحمل اسما مبدئيا بعنوان "هى" حتى تم الاستقرار على الاسم الجديد، ويجمع الشقيقتين وفاء وآيتن عامر، بالإضافة إلى دينا ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحى ومرشح للعرض نهاية العام الجارى، ويشارك في بطولته كل من حجاج عبد العظيم، وألفت عمر، وحسنى شتا، هاجر الشرنوبى، ومحسن صبرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.