×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 19 أبريل 2021 04:00 صـ 7 رمضان 1442هـ
الأخبار

قرار عاجل من وزارة التعليم لطلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي

الموجز

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه غير مسموح لأي طالب من طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي ، أن يؤدي الامتحان الالكتروني على موبايله الخاص او اي موبايل خاص بأحد من اصدقاءه بدلا من التابلت

وقالت وزارة التربية والتعليم : أي طالب لديه مشكلة في التابلت الخاص به ، عليه أن يبلغ المدرسة فورا لتتولى المدرسة مسئولية توفير جهاز تابلت خاص باحد المعلمين لاداء الامتحان ، حيث أنه لا يجوز بأي حال من الاحوال السماح بموبايل في اللجنة للجميع .

وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، أنها تتابع بإهتمام بالغ كل ما يحدث على منصة امتحان اولى ثانوي منذ التاسعة من صباح اليوم الاثنين ، أثناء سير امتحان اللغة الاجنبية الاولى.

وقال مصدر مسئول بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم : أن الاوضاع تسير بشكل جيد جدا منذ صباح اليوم ، حيث لم ترصد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي شكاوى خاصة بالامتحان، كما أشاد الطلاب بمستوى الامتحان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لا مانع في امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي الالكترونية ، من استخدام اي شريحة بيانات اخرى علي التابلت حسب قوة الشبكة بالمنطقة .

وقالت وزارة التربية والتعليم : لكن في هذه الحالة التكلفة سيتحملها ولي الامر ، مع التأكيد أن هذا الحل هو المسموح به في حالة ضعف شبكة شريحة التابلت التي تسلمها الطالب مع التابلت .

وأضافت وزارة التربية والتعليم : لا حاجة الي استخدام موبايل اخر كنقطة اتصال بالانترنت اثناء سير الامتحان داخل اللجان ، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية حال دخول اللجنة بالموبايل .

وزارة التربية و التعليم امتحانات الصف الأول الثانوي امتحانات الصف الثاني الثانوي الامتحان الالكتروني التابلت

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:00 صـ
7 رمضان 1442 هـ 19 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:24
العشاء 19:46
link link
EFG hermes
EFG hermes