الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوداع الأخير”.. بدموع وكلمات مؤثرة نهال عنبر تلقى النظرة الأخيرة على يوسف شعبان

تتواجد الفنانة نهال عنبر حاليًا في مراسم دفن الفنان يوسف بمقابر أكتوبر على طريق الواحات، وبدموع وبكلمات مؤثرة ودعت الفنان الراحل حيث قالت إن يوسف شعبان كان فنانا كبيرا وقيمة فنية وإنسانية مهمة ووجهة مشرفة أمام الجميع، مشيرة إلى أن الوسط الفني خسر فنان كبيرا قدم عددًا من الأعمال المهمة في الدراما والسينما والمسرح.

وأشارت نهال عنبر إلى أن الفنان الراحل يوسف شعبان كان إنسانا بمعنى الكلمة، ووقف بجانبها فى بداياتها الفنية، وكذلك دعمها عندما كان يتولى منصب نقيب الممثلين، موضحة أنها أجرت آخر مكالمة معه منذ مدة قبل إصابته بالفيروس.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير يوسف شعبان رحل عن عالمنا أمس الأحد عن عمر يناهز 90 عاماً، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، حيث دخل غرفة الرعاية المركزة الثلاثاء الماضى، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا، ولكن حالته الصحية تدهورت وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة