×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 يوليو 2021 02:34 صـ 19 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

على رأسهم أنغام وشرين عبدالوهاب وحماقى..نجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم

الموجز
  • أزمة كورونا تتسبب فى تأجيل طرح ألبوم إليسا.. وتامر عاشور يبدأ فى تسجيل ألبومه

  • رامى صبرى يقاطع الألبومات ويطرح أغانيه "سينجل"

ينتظر الجمهور بعض المطربين لطرح ألبوماتهم الجديدة، والتى تأحروا فى طرحها بسبب أزمة فيروس كورونا التى تواجه العالم، وكانوا بعض المطربين قد أعلنوا من قبل عن نيتهم لطرح ألبومات غنائية جديدة مع بداية فصل صيف ولكن تراجعوا بعد ذلك، وقاموا بوضع خطط بديلة لطرح هذه الأعمال، وإن كان سيتم طرحها فى شكل ألبومات غنائية كاملة وفى وقتها، أم الاكتفاء بأغانى منفردة لحين انتهاء هذه الأزمة، وخلال هذا التقرير يرصد "الموجز" الألبومات التى يستعد صناعها لطرحها خلال الفترة المقبلة.


البداية المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت انتهاءها من تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد، خاصة بعد نجاح ألبومها الأخير، والذى حمل اسم "نساى" وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع "تويتر" :"أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده، بجد شكرًا ودائما ضهر وسند لأى حد، قد إيه شعرت بأمان من هذا الهاشتاج، وإنى مهما غبت هلاقى ناس بتسأل عليا"، وتابعت:" أنا كنت فى إجازة وحاليًا شغالة على ألبومى الجديد وخلصت منه أول أغنيتين، إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوى يعوض الغياب".


أكدت المطربة أنغام، أنها بصدد العمل فى بعض المشاريع الغنائية والموسيقية، خلال العام الحالى 2021، مشددة على أن الموسيقى والغناء هما المتعة والشغف فى حياتها، وتستعد لتسجيل أغنية جديدة من أغاني ألبومها داخل الأستوديو.


أما لفنان محمد حماقى فقد أعلن مؤخرًا، أنه سيطرح ألبومه المقبل خلال الفترة المقبلة، وأنه بدأ فى إعداده بالفعل، وطرح آخر ألبوماته "كل يوم من ده"، مع مطلع عام 2019.
ومن المتوقع أن يتعاون حماقى فى الألبوم الجديد مع نفس فريق العمل الذى تعود على التعاون معهم، وهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد النادى وتميم وتوما، وسيتم الكشف عن تفاصيله مع اقتراب موعد طرحه.


يأتى أيضًا الفنان رامى صبرى على قائمة الفنانيين الذين يستعدون لطرح أعمالهم الجديدة على هيئة أغانى سينجل، وأعلن أنه يعمل عليها حاليًا، ولكنه لم يكشف بعد عن أى تفاصيل، وصرح صبرى أنه قرر الابتعاد عن طرح ألبومات جديدة وسيكتفى بالأغانى السينجل، ويرجع ذلك لعدة أسباب منها أن الجمهور يحتاج إلى أن يسمع مطربه المفضل طوال العام، كما أن التحضير للألبوم يأخذ منه فترة كبيرة، لذلك يطرح ألبوم كل عامين، موضحًا أن طرح أغنية سينجل أهم من الألبومات حاليًا.


وكشف تامر عاشور أنه بدأ تسجيل أغانى ألبوم جديد استعدادًا لطرحه فى خلال الفترة المقبلة، وأن الألبوم من إنتاجه الخاص، وسيعلن بعد الانتهاء من تسجيله اسم الشركة التى ستتولى توزيعه.
ومن الألبومات التى كام نت المقرر طرحها وتم تأجيلها أيضًا بسبب فيروس كورونا ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا، والذى أعلنت أنها ستطرحه في الوقت الذي تراه مناسب.
ومن الأسماء التي تشارك فى إعداد الألبوم كل من بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله، ومحمد رحيم ومحمد يحيى وسهام شعشاع ومدين ورامى جمال وملاك عادل وأحمد زعيم وأحمد عبد السلام وأحمد إبراهيم.


كما بدأت أيضا الفنانة سميرة سعيد تسجيل عدد من الأغانى الجديدة استعدادًا لطرحها فى ألبومها المقبل، وتتعاون فيه حتى الآن مع كل من شادى نور وأشرف أمين وشادى محسن ومايكل صفوت وأحمد حسام وإلهامى دهيمة وهانى ربيع.


إنتهت الفنانة روبي، من تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد الذي يحمل اسما مؤقتا «حته تانية»، وتتعاون روبي، في البومها الجديد مع العديد من الشعراء، الملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبد الواحد، بلال سرور رامي سمير، تميم وأحمد إبراهيم، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تصوير عدد 2 فيديو كليب من أغاني الألبوم الجديد.


كما انتهي الفنان رامي جمال، من تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد ويستكمل تسجيل الأغاني المتبقيه، وطرح أغنية من الألبوم مع الاحتفال بعيد الحب الماضي، كما سيطرح باقي أغاني الألبوم على فترات متلاحقة بعد ذلك.
ويتعاون رامي في الالبوم مع الشعراء : أمير طعيمه و نادر عبدالله وأحمد المالكي وجمال الخولي وعمرو المصري، ومن الملحنين: تامر عاشور وسهم وأحمد زعيم، كما لحن لنفسه العديد من الأغاني أيضاً، أما التوزيع الموسيقي : فكل من نادر حمدي وتوما وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب.

شيرين عبدالوهاب أنغام تامر عاشور رامي جمال

مواقيت الصلاة

الخميس 02:34 صـ
19 ذو الحجة 1442 هـ 29 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:51
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes