الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:00 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل طرحها بساعات.. نكشف كلمات أغنية محمد رمضان الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان لأغنيته الجديدة والتي تحمل أسم "رمضان" من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية وأعلن من خلالها عن موعد عرض الاغنية وهو يوم 3 مارس القادم.

استغل رمضان اسمه لأول مرة في أغنية، حيث أعلن أنه بصدد إطلاق الأغنية عبر قناته على يوتيوب، ونشر عبر صفحته على انستجرام مقطع صغيرًا من الأغنية كتب عليه: "ميعادنا إن شاء الله 3 مارس على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية رمضان ثقة فى الله نجاح".

وحسب المقطع الذي نشره رمضان تقول الأغنية: "محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته".

ومن ناحية أخري يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "موسى", التي تدور أحداثه المسلسل في أجواء صعيدية، ويضم عديدًا من الفنانين بجانب محمد رمضان كل من سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، وغيرهم من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.