الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:14 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الزهايمر وفيروس كورونا” .. أسباب ابتعاد ميادة الحناوي عن الغناء

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

غياب الفنانة السورية ميادة الحناوي عن الساحة الغنائية لفترة كبيرة فتح مجال كبير للشائعات حول مرضها وإصابتها بالزهايمر وبفيروس كورونا وسوء أحوالها الصحية.

ونفت مصادر مقربة من الفنانة ما تردد من أنباء بشأن معاناتها من مرض الزهايمر، وأنها بخير وتتمتع بصحة جيدة وأفادت المصادر أن هذا الخبر يصب في خانة الشائعات التي طاردت الحناوي في الفترة الاخيرة وبعضها أعلن وفاتها أما البعض الآخر أشار الى إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الشائعات قد طاردت ميادة الحناوي خلال الآونة الأخيرة، إذ تردد أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتبين إنها شائعة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها أثيرت أنباء حول نقل الفنانة السورية إلى أحد المستشفيات إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وعلقت ميادة الحناوي على هذه الأنباء في رسالة صوتية بعثت بها إلى أحد البرامج التليفزيونية، وقالت: «كنت في حفلة وبقرب للأمام علشان أعدل الميكروفون، فاختل توازني بعد ملامسة كعب حذائي للفستان، فالناس افتكرت وقتها إني مريضة، لكن أنا الحمدلله قمت واستكملت الحفل بشكل عادي».

وأضافت: «قالوا إني تعبت واتنقلت المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده كلام مش حقيقي خالص، أنا الحمدلله ما صار لي شيء كي أخفيه على أحد».

وأوضحت أن هذه الشائعات تثير قلق أفراد عائلتها وجمهورها في الوطن العربي، مؤكدة أنها لا تسامح من يروج الشائعات ضدها لأنها لا تجد استفادة لهم من ترديد أخبار كاذبة عنها.

وعن أسباب ابتعادها عن الغناء خلال الآونة الأخيرة أرجعت ذلك إلى انتشار فيروس كورونا الذي أحدث تأثيرا على كل مناحي الحياة، مؤكدة أنها مشتاقة للعودة إلى الغناء من جديد عقب انتهاء أزمة هذا الوباء العالمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.