الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر بالزمالك: تعديلات في الجهاز الفني بالفريق 

باتشيكو
باتشيكو

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الفارس الأبيض سوف تقوم بإجراء تعديلات في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الذي يقوده البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأفادت أنباء واردة من القلعة البيضاء أن اللجنة تنوي الاطاحة بالمدرب العام مدحت عبدالهادي والاستعانة بأسامة نبيه بدلاً منه.

كما دخل الترشيحات لتولي منصب المدرب العام أمير عزمي مجاهد، في حالة عدم موافقة نبيه على العودة للزمالك.

وتعادل الزمالك أمس أمام وادي دجلة بمنافسات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وواصل الفريق نزيف النقاط بمشواره المحلي.

وعلى جانب اّخر فتح الإعلامي خالد الغندور، النارعلى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، وذلك بعد تصريحات الأخيرة الهجومية ضد قناة الزمالك عقب تعادل الفريق مع وادي دجلة أمس في الدوري الممتاز.

وكتب الغندور نجم الزمالك السابق والاعلامي الحالي على شاشة قناة النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي و مستشار فني لنادي ثاني و اعلامي لكل الاندية و تهاجم ناديك كثير جدا و اخترت مستقبلك و انت صغير دون علم ناديك و تيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الاعلام من سنين الصح ايه عيب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.