×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 يوليو 2021 02:34 صـ 19 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

بعد قرار شطبه من نقابة الممثلين.. حكايات الهارب هشام عبدالحميد.. انضم لجماعة الإخوان.. وهذا سر هجرته لتركيا

الموجز

قامت الدائرة الثانية بالقضاء الإدارى بمجلس الدولة، رفض الطعن المقدم من قبل الهارب هشام عبد الحميد على قرار شطبه من نقابة المهن التمثيلية، وأيدت قرار النقابة بشطبه، حيث صدر القرار برئاسة المستشار فتحي إبراهيم، بعضوية المستشارين رأفت محمد عبد الحمدي، وأحمد جلال زكي وخالد إيهاب سرحان.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قررت شطب وإلغاء عضوية الفنان هشام عبد الحميد لمخالفته الشروط واللوائح المنظمة لممارسة مهنة التمثيل، وعدم تجديد عضويتهم خلال عام، وعدم ممارسة المهنة أو سداد الاشتراكات.

وكان هشام عبدالحميد قد أعلن بعد ثورة 30 يونيو تأييده للإخوان ووصفهم بأنهم تحولوا إلى معسكرًا للديمقراطية، كما انضم إلى قناة الشرق الإخوانية ووصفها بالليبرالية والديمقراطية.

كما قدم برنامج على قناة الشرق بعنوان "بالتأكيد مع هشام عبدالحميد"، ولم يحقق أى مشاهدات بل قوبل العديد من هجوم السوشيال ميديا لعدائه الواضح للدولة المصرية.

فى أكتوبر 2016، خرجت شائعة بوفاته ولكن زوجته نفت الأمر فى نفس الشهر، مؤكدة أنها اتصلت به بعد سماع الشائعة واطمأنت على صحته.

كما كشف أحد الأصدقاء المقربين من الفنان الهارب أنه لم يكن يريد أن يتحدث فى بعض النقاط شديدة الخصوصية عن هشام عبد الحميد، مؤكداً أن البعض اتهمه بالشذوذ، وأنه بحكم معرفته به فهو بالفعل شاذ جنسيا، ويعتبر هذا السبب، أحد الأسباب التى جعلته يسافر إلى تركيا، بعدما منحت أنقرة للشواذ الكثير من الحقوق التى وفرها لهم الغرب، ليمارس حقوقه فى كشخص مثلى الجنس.

هشام عبدالحميد تركيا الشرق الشذوذ نقابة المهن التمثيلية

مواقيت الصلاة

الخميس 02:34 صـ
19 ذو الحجة 1442 هـ 29 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:51
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes