الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد قرار شطبه من نقابة الممثلين.. حكايات الهارب هشام عبدالحميد.. انضم لجماعة الإخوان.. وهذا سر هجرته لتركيا

قامت الدائرة الثانية بالقضاء الإدارى بمجلس الدولة، رفض الطعن المقدم من قبل الهارب هشام عبد الحميد على قرار شطبه من نقابة المهن التمثيلية، وأيدت قرار النقابة بشطبه، حيث صدر القرار برئاسة المستشار فتحي إبراهيم، بعضوية المستشارين رأفت محمد عبد الحمدي، وأحمد جلال زكي وخالد إيهاب سرحان.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قررت شطب وإلغاء عضوية الفنان هشام عبد الحميد لمخالفته الشروط واللوائح المنظمة لممارسة مهنة التمثيل، وعدم تجديد عضويتهم خلال عام، وعدم ممارسة المهنة أو سداد الاشتراكات.

وكان هشام عبدالحميد قد أعلن بعد ثورة 30 يونيو تأييده للإخوان ووصفهم بأنهم تحولوا إلى معسكرًا للديمقراطية، كما انضم إلى قناة الشرق الإخوانية ووصفها بالليبرالية والديمقراطية.

كما قدم برنامج على قناة الشرق بعنوان "بالتأكيد مع هشام عبدالحميد"، ولم يحقق أى مشاهدات بل قوبل العديد من هجوم السوشيال ميديا لعدائه الواضح للدولة المصرية.

فى أكتوبر 2016، خرجت شائعة بوفاته ولكن زوجته نفت الأمر فى نفس الشهر، مؤكدة أنها اتصلت به بعد سماع الشائعة واطمأنت على صحته.

كما كشف أحد الأصدقاء المقربين من الفنان الهارب أنه لم يكن يريد أن يتحدث فى بعض النقاط شديدة الخصوصية عن هشام عبد الحميد، مؤكداً أن البعض اتهمه بالشذوذ، وأنه بحكم معرفته به فهو بالفعل شاذ جنسيا، ويعتبر هذا السبب، أحد الأسباب التى جعلته يسافر إلى تركيا، بعدما منحت أنقرة للشواذ الكثير من الحقوق التى وفرها لهم الغرب، ليمارس حقوقه فى كشخص مثلى الجنس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة